الخدمات التي تقدمها شركتنا

1.تصميم وتطوير المواقع.

إن إمتلاك موقع لشركتك على اﻹنترنت يعتبر حجر الزاوية و التسويق الصاروخي في مجال ريادة اﻷعمال بالمقارنة بالتسويق التقليدي.
وهى واحدة من المكونات الأساسية لنجاحك عبر الإنترنت. ألا ترى أنك بحاجة إلى ترك إنطباع دائم للزائرين الذين يزورون موقعك على اﻹنترنت.
فإذا كان موقع الويب الخاص بك يفتقر للمهنية و اﻷحترافية والصدق مع جودة عالية فقد تخسر عميل محتمل لذا فأنت لا تريد إنشاء إنطباع لدى الزائرين لموقعك على الويب بأنه أحد تلك المواقع التي يتم أنشاؤها سريعاً ﻷغراض اﻷحتيال طبعاً.

فالموقع الذي تظهر عليه أحترافية التصميم والمحتوى بأسعار في منتاول اليد يعزز ويقوي تواجد نشاطك على اﻹنترنت. وسيحكم 75٪ من زائري موقعك على مصداقيتك إستناداً إلى تصميم موقعك على الويب.
فلا يكاد الزائر أن يقضي عشر ثوان فيكون مفتون بجودته ثم محتواه إذا كان يلاقي صدى لمبتغاه فهو له نسبة كبيرة من الحصول على العملاء المحتملين أو حتى المهتمين بنشاطك. فالتصميم المتميز يرتبط في ذهن العميل مما يترجم إلى مبيعات أو خدمات مقدمة ومن ثم أرباح.
فيمكنك بناء نشاطك على عالم اﻹنترنت اللانهائي من خلال تصميم موقع متميز معنا.

ولدينا مفهوم يمثل حجر الزاوية في أعمالنا ألا وهو "البساطة هى الجمال" فإذا واجه زائر في مشاهدة موقعك صعوبات في الحصول على المعلومات التي يحتاجها فسوف يترك موقعك سريعاً وبلا رجعة وفي أقل من 10 ثوان وسيقوم بالبحث عن منافسيك وبالتالي تكون قد خسرت عميل بسبب أزدحام موقعك وسوء تصميم موقعك على الويب.

2.تسجيل أسم الموقع واﻹستضافة.

تسجيل أسم موقع واﻹستضافة هو أيضاً من الخدمات التي تقدمها شركتنا.
يمثل إسم النطاق أسم النشاط التجاري والعلامة التجارية فهو أسم موقعك على اﻹنترنت. وإنشاء الهوية الخاصة بك على الﻹنترنت وتقديمها ببساطة وسهولة. أما اﻹستضافة فهى مساحة التخزين اللازمة لحفظ تصميم ومحتوى موقعك على اﻹنترنت.

3.SEO - تهيئة محركات البحث.

تهيئة محركات البحث SEO هو الأداة التي تأخذ موقعك على الانترنت إلى أعلى نتائج البحث عبر جوجل Google، وياهو Yahoo وبينغ Bing. فيجدك العملاء عندما يبحثون عن منتجاتك عبر الإنترنت. فتكون نتائجك قبل نتائج منافسيك مما يعني تقدمك في مجال اﻷعمال مقابل الغير.

4.المتاجر الألكترونية.

تبنى العملاء التسوق عبر الإنترنت ، حيث أنفقوا 861.12 مليار دولار على الإنترنت مع تجار التجزئة في الولايات المتحدة في عام 2020 ، بزيادة 44٪ عن عام 2019. وبينما تسارعت عملية البيع والتسوق عبر الإنترنت بسبب الوباء ، فقد تغير الآن سلوك المستهلك وليس هناك عودة. في استطلاع أجراه Wakefield Research for Square's Future of Retail ، يقول المستهلكون إنهم يجرون ما معدله 43٪ من مشتريات التجزئة الشهرية عبر الإنترنت. يحظى التسوق عبر الإنترنت بشعبية خاصة بين الآباء والأشخاص الذين يعيشون في المناطق الحضرية ، الذين يقولون إنهم يجرون الآن حوالي نصف مشترياتهم عبر الإنترنت. وتجار التجزئة يلبون احتياجاتهم. بينما يقول ما يقرب من ثلاثة من كل أربعة تجار تجزئة أن تحويل أعمالهم التجارية أو توسيعها عبر الإنترنت كان التحدي الأكبر للوباء ، فقد سيطروا على هذا التحدي. هناك 88٪ من أصحاب التجزئة أو المديرين البالغ عددهم 500 الذين شملهم الاستطلاع يبيعون الآن منتجاتهم عبر الإنترنت. بحسب https://squareup.com/us/en/townsquare/how-to-start-an-online-store

5.التسويق من خلال وسائل الإعلام الإجتماعية.

بناء علامتك التجارية وعلاقاتك بالعملاء وتعريف نشاطك للعالم من خلال شبكات التواصل الإجتماعية بما في ذلك الفيسبوك Facebook وتويتر twitter ولينكدين linkedin وجوجل بلس +Google.

6.عمل تطبيقات الموبايل بنظام أندرويد.

كشركة تطوير تطبيقات الجوال في مصر، فنحن نقدم الدعم الكامل للتطبيقات التي نقوم بإنشائها وتقديم الدعم على شبكة الإنترنت إذا لزم الأمر. وعمل التكامل بين تطبيق المحمول وموقعكم على شبكة الإنترنت فبذلك يمكن أن تعطي عملك الدفعة اللازمة للوصول إلى العملاء.

لمزيد من المعلومات واﻷسعار أتصل بنا , أتصل بنا